recent
أخبار ساخنة

أربع كورسات لتعلم اللغة الإنجليزية بقيمة 100 دولار مقدمة مجانا

الصفحة الرئيسية
أربع كورسات لتعلم اللغة الإنجليزية بقيمة 100 دولار مقدمة مجانا


في المقال السابق، كنا قد وضعنا لكم أقوى كورس مجاني لتعليم اللغة الإنجليزية. واليوم نقدم لكم هذه السلسلة التي نعتبرها أجمل و أضخم و أهم سلسة لتعلم اللغة الإنجليزية.

لماذا؟ لأنها تجمع ما بين نعلم قواعد اللغة الإنجليزية و ما بين تعلم النطق الصحيح للمفردات الإنجليزية. إنها تعتبر حقا أول سلسة في العالم استطاعت الجمع بين السهولة و التدرج في إيصال و توضيح الدروس و بين فعالية المحتوى. ويكفي أن ثمنها أكثر من $100 دولار.

هل لديك صعوبة في فهم اللغة الإنجليزية و كيفية نطقها؟ اليك الحل مع هذه الدروس في قواعد اللغة و الصرف و التحويل و ملفات صوتية مرفقة بكتب PDF حتى يتسنى لكم السماع و القراءة معا.

مميزات الكورسات المجانية لتعلم اللغة الإنجليزية 


سلسلة الدروس حجمها 8GB لكن لا تخافوا، لن تحتاجوا لتحميلها (سوى إن أردتم ذلك طبعا) لأننا وضعناها خصيصا لكم و بطريقة تجعلكم تفتحون كل المرفقات بالروابط دون الحاجة للتحميل (روابط Google Drive) لذلك يستحسن وضع هذه الروابط في المفضلة (Bookmarks) لكي تدخل اليها متى أردت.

السلسة فيها عدة مستويات، مع كل مستوى تزداد الصعوبة لكن ستجدون أن مستواكم أيضا قد تطور للأحسن. فمثلا المستوى الأول فيه 22 ملف و كل ملف فيه 2 اوديو أو ثلاثة بالإضافة الى ورقة PDF. الاوديو الأول فيه قصة بالانجليزية بكلام واضح و الاوديو التاني فيه القصة ولكن مفصلة بطريقة رائعة و الثالث فيه الكلمات الجديدة و الورقة PDF فيها القصة مكتوبة و الكلمات المهمة في القصة. يعني سماع و قراءة القصة في نفس الوقت.

تحميل الكورسات

لكي تستفيد من هذه السلسلة على أكمل وجه، يجب عليك أن تعطي من وقتك ساعة في اليوم او حتى اقل تخصصها لملف واحد ونتمنى أن يكون شرحنا واضح لكم و نتكنى لكم أيضا مسيرة تعليمية موفقة.

المستوى الأول


المستوى الثاني

المستوى الثالث


المستوى الرابع

أحسنت! لقد أنهيت هذا الدرس.إذا كنت قد استفدت منه، المرجو أن تترك لنا تعليقا بالأسفل.
google-playkhamsatmostaqltradent