recent
أخبار ساخنة

Duolingo | تعلم اللغة الإنجليزية مع تطبيق التعليم الأكثر تنزيلا في العالم

الصفحة الرئيسية
تعلم اللغة الإنجليزية مع تطبيق التعليم الأكثر تنزيلًا  في العالم Duolingo
Duolingo هو تطبيق رائع ومجاني لتعلم أكثر من 30 لغة من بينها اللغة الإنجليزية، وذلك من خلال دروس قصيرة وصغيرة الحجم، حيث تستطيع التمرن على القراءة والمحادثة والكتابة لتطوير مهاراتك في القواعد والمفردات.

Duolingo

سواء كنت تتعلم اللغة الإنجليزية بغرض القيام بالسفر للخارج ، أو المدرسة ، أو فقط لتطوير ذاتي، فسوف تعشق التعلم بواسطة ديولينجو Duolingo.

تم إنشاء Duolingo من طرف طاقم من الخبراء اللغويين وقد تم تجريبه و الاستفادة منه من طرف مئات الملايين من المتعلمين في جميع أنحاء العالم ، لأنه يستطيع مساعدتك على ممارسة محادثات حقيقية باللغات الإسبانية والصينية والألمانية  والفرنسية والإيطالية والإنجليزية وغيرها.



لماذا Duolingo

تعلم اللغة الإنجليزية مع تطبيق التعليم الأكثر تنزيلًا  في العالم Duolingo


هل Duolingo فعال؟

دروس هذا التطبيق تشبه الألعاب، وتقدم بطريقة شيقة تساعدك على بناء قدرات لغوية قوية في الكتابة والقراءة والنطق.

كيف يعمل ديولينجو؟

Duolingo يمتلك منهجية تدريس حاصة جدا، فهي مبنية  على علم اللسانيات Linguistics، وقد ثبت بالتجريب أنها خطة ناجحة للاحتفاظ بالقدرات اللغوية لمدة طويلة.

تتبع تقدمك واعمل على تحقيق أهداف تعلم اللغة الإنجليزية التي يحددها التطبيق لك، لكي تربح المكافآت وتسجل الإنجازات المقترحة يوميا!

فمع وجود أكثر من 350 مليون متعلم حول العالم، كن متأكدا أمك لم تكون وحدك، فأنت جزء من مجتمع كبير على Duolingo.

ماهي اللغات المتاحة من غير اللغة الإنجليزية؟

هناك الإسبانية ، الفرنسية ، الألمانية ، الإيطالية ، الروسية ، البرتغالية ، التركية ، الهولندية ، الأيرلندية ، الدنماركية ، السويدية ، الأوكرانية ، الإسبرانتو ، البولندية ، اليونانية ، المجرية ، النرويجية ، العبرية ، الويلزية ، العربية ، اللاتينية ، هاواي ، الغيلية الاسكتلندية ، الفيتنامية ، الكورية واليابانية وحتى الفاليانية العالية!



مايقال عن Duolingo


"بعيدًا أفضل تطبيق لتعلم اللغة." —وول ستريت جورنال

"يعد هذا التطبيق المجاني وموقع الويب من بين أكثر أساليب تعلم اللغة فاعلية التي جربتها ... وتأتي الدروس في شكل تحديات قصيرة - التحدث والترجمة والإجابة على أسئلة الاختيار من متعدد - التي تجعلني أعود للحصول على المزيد." -اوقات نيويورك

"قد يحمل Duolingo سر مستقبل التعليم." - مجلة تايم

"... Duolingo بهيج ، مرح ومرح ..." - فوربس

إذا أحببت Duolingo ، فجرب Duolingo Plus مجانًا لمدة 7 أيام! تعلم لغة بسرعة بدون إعلانات ، واحصل على امتيازات ممتعة مثل Mastery Quiz لقياس مقدار ما تعلمته والدورات التدريبية القابلة للتنزيل للتعلم أينما ذهبت!


تحميل التطبيق

تصنيف Duolingo في Google Play هو خمس نجوم ⭐️⭐️⭐️⭐️⭐️ ويمكنك تحميله من هنا:


تعرفوا أيضا على أفضل 5 تطبيقات أندرويد لتعلم اللغة الإنجليزية، حيث يمكنك تحميلها بالمجان من على Play Store و تنصيبها بكل سهولة على هاتفك المحمول.
 
google-playkhamsatmostaqltradent