recent
أخبار ساخنة

تطبيقات مجانية | كيف تكتب باللغة الإنجليزية بدون أخطاء

الصفحة الرئيسية
تطبيقات مجانية | كيف تكتب باللغة الإنجليزية بدون أخطاء
كثيرا ما يتردد هذا السؤال على مسامعنا : كيف يمكنني أن أكتب باللغة الإنجليزية بدون أخطاء إملائية ونحوية؟ يسرنا أن نخبركم أنه من اليوم فصاعدا، يمكنك أن تقول وداعا للأخطاء أثناء كتابتك باللغة الإنجليزية.

من القواعد النحوية والإملائية إلى الأسلوب والنبرة ، يساعدك Grammarly على التخلص من أخطاء الكتابة والعثور على الكلمات المثالية للتعبير عن نفسك. ستحصل على تعليقات في الوقت الفعلي من Grammarly  على Gmail ومحرّر مستندات Google و Twitter و LinkedIn وفي أي مكان آخر تقريبًا تجد نفسك تكتب فيه. Grammarly هو مساعد كتابة يقدم لك اقتراحات محددة لمساعدتك على تحسين كتابتك. يمكنك أن تكون واثقًا من أن كتابتك ليست صحيحة فحسب ، ولكنها واضحة وموجزة أيضًا. تأكد من تسجيل حسابك لتلقي تقرير كتابة مخصص كل أسبوع لمساعدتك على تتبع تقدمك وتحديد مجالات التحسين.

 فبفضل أداة Grammarly يمكنك الأن إصلاح كل أخطائك الكتابية بشكل أتوماتيكي و ذكي. وإليكم لماذا نعتبر هذا التطبيق هو الأفضل على الإطلاق.

مميزات تطبيق Grammarly

★ عملية تحرير بسيطة وموجهة

يعطي Grammarly الآن الأولوية للاقتراحات بناءً على إعداداتك الشخصية وكيف سيستجيب القارئ لرسالتك على الأرجح. من خلال التخطيط المحسّن الذي ينظم ملاحظاتك الكتابية حسب الموضوع ، ستتمكن من فهم ليس فقط ما يمكنك تحسينه ، ولكن أيضًا لماذا تساعد هذه التحسينات القارئ.
تطبيقات مجانية كيف تكتب باللغة الإنجليزية بدون أخطاء

★ كتابة عالية الجودة

يمكن للمدقق الإملائي اكتشاف الأخطاء الإملائية. يمكن للمدقق النحوي اكتشاف الأخطاء النحوية. لكن الكتابة الجيدة هي أكثر من مجرد القواعد الصحيحة والهجاء. يساعدك Grammarly في إصلاح مشكلات القواعد النحوية والإملائية وعلامات الترقيم ، ويمكنه أيضًا مساعدتك في مراجعة الجمل الصحيحة نحويًا ولكنها مليئة بالكلمات وغير واضحة.

★ يعمل أينما كنت

Grammarly for Chrome متوافق مع الحقول النصية في معظم مواقع الويب ، بما في ذلك Gmail و Google Docs و Twitter و Facebook و LinkedIn و Wordpress وملايين المواقع الأخرى. بمجرد إضافة Grammarly إلى Chrome ، ستبدأ في رؤية اقتراحات الكتابة أثناء الكتابة.
تطبيقات مجانية كيف تكتب باللغة الإنجليزية بدون أخطاء

★ موثوق به من قبل الملايين من المستخدمين

محترفو الأعمال والطلاب والكتاب والمدونون والكثير من الأشخاص الذين يرغبون فقط في كتابة ثقة أفضل في Grammarly لمساعدتهم على إنتاج أفضل أعمالهم.

★ نسخة أقوى

يقدم Grammarly Premium ملاحظات شاملة ، مصممة لمساعدتك على تلبية أعلى المعايير. تعمل اقتراحاته على رفع جودة كتابتك من خلال إعادة كتابة الجملة الكاملة لتحسين الوضوح ، وتحسينات اختيار الكلمات ، وتعديلات النغمة ، والمزيد. يعمل Grammarly Premium حيث تفعل ذلك لمساعدتك على ترك انطباع أفضل عند كتابتك.
تطبيقات مجانية كيف تكتب باللغة الإنجليزية بدون أخطاء

★ كشف لهجتك

يساعدك كاشف النغمة المدمج في Grammarly على معرفة كيف ستظهر رسالتك للقراء. هذا يعني أنه ستتاح لك الفرصة لإضافة المزيد من الثقة أو الود أو أيًا كان ما يتطلبه الموقف قبل الضغط على إرسال.

★ مكبرات الصوت متعددة اللغات

يساعد Grammarly المتحدثين متعددي اللغات على تقديم أفضل صوت لهم باللغة الإنجليزية مع اقتراحات مخصصة لتحسين القواعد والصياغة الاصطلاحية. بالإضافة إلى تقديم المساعدة العامة للطلاقة ، يمكن لـ Grammarly تقديم اقتراحات مخصصة لكتابة القضايا المشتركة بين المتحدثين باللغة الإسبانية والهندية والماندرين والفرنسية والألمانية. اقتراحات مخصصة لخلفيات لغة أخرى في الطريق!
تطبيقات مجانية كيف تكتب باللغة الإنجليزية بدون أخطاء

شرح تطبيق Grammarly بالفيديو

هذا فيديو مقدم من قناة أبسطها لك ، حيث تم فيه شرح مفصل لتطبيق Grammarly :

تحميل تطبيق Grammarly

يمكنك تحميل الإضافة من هنا:


إن واجهت صعوبة في فهم بعض الكلمات الانجليزية أو لديك اقتراح لتحسين محتوانا، أو أردت تشجيعنا على الإستمرار بكلمة شكر، يمكنك التعبير عن ذلك في خانة التعليقات أسفله.
بهذا نكون قد وصلنا لنهاية الدرس، نرجو أن تكونوا قد استفدتم ونرجو كذلك أن تتابعونا على مجموعة telegram الخاصة بنا للمزيد من الدروس الحصرية على موقع English Zeal
google-playkhamsatmostaqltradent