recent
أخبار ساخنة

أفضل 5 مواقع لاجتياز اختبارات انجليزية عامة بالمجان

أفضل 5 مواقع لاجتياز اختبارات انجليزية عامة بالمجان
هل تبحث عن مواقع لاجتياز اختبارات انجليزية عامة؟ هل سئمت من مواقع مدفوعة لا تحدد مستواك بطريقة فعالة؟ هل تبحث لابنك عن مواقع موثوقة لامتحانات تجريبية في اللغة الإنجليزية؟ إذن فأنت في المكان الصحيح.

نقدم لكم اليوم أفضل 5 مواقع لاجتياز اختبارات انجليزية عامة:
  1. موقع Cambridge English.
  2. موقع Using English.
  3. موقع English Level Test.
  4. موقع EF SET.
  5. موقع ESL Languages.


5 مواقع لاجتيازاختبارات انجليزية عامة

قبل خوض غمار التحدي و الإختبارات، اسأل نفسك أولا: 

لماذا يجب اجتياز اختبارات اللغة الإنجليزية على الإنترنت؟

إن الاختبارات الإنجليزية ستمكنك من:

  • اختيار دورة اللغة الإنجليزية الصحيحة
قبل أن تقرر الالتحاق بدورة لتعليم اللغة الإنجليزية في الخارج ، عليك أن تعرف من أين ستبدأ وما هي نقاط قوتك وضعفك. سيسمح لك ذلك باختيار دورة اللغة الإنجليزية حيث ستركز على احتياجاتك الخاصة.

  • تحديد الأهداف
بدون إجراء اختبار اللغة الإنجليزية ، من الصعب تحديد الأهداف التي يمكن تحقيقها - بمجرد معرفة مستواك في الوقت الحالي ، سيكون لديك فكرة واضحة عن المهارات التي تحتاج إلى تحسينها للوصول إلى مستوى أعلى في اللغة الإنجليزية .

  • قياس تقدمك
إذا كنت تدرس اللغة الإنجليزية لفترة من الوقت ، فستتيح لك اختباراتنا عبر الإنترنت تحديد تقدمك حتى الآن وإلى أي مدى يمكنك الذهاب في إقامة لغوية في الخارج. سيسمح لك إجراء الاختبار مرة أخرى أثناء وبعد دورة اللغة الإنجليزية في الخارج بتحديد مدى تقدمك.

موقع Cambridge English


موقع Cambridge English


موقع Cambridge English من أشهر المواقع التي تقدم لك اختبارات مجانية في اللغة الانجليزية و بالمجان لجميع المتعلمين المبتدئين حول العالم. فهو موقع تابع لجامعة كامبريدج وقد احتل بجدارة الرقم الأول في لائحتنا وإليك سبب ذلك.



موقع Cambridge English


هناك عدة أنواع من الاختبارات في اللغة الانجليزية والتي يقدمها هذا الموقع مجانا، كما  على سبيل المثال هناك:
  • اختبار في اللغة الانجليزية بشكل عام.
  • اختباات مدرسية في اللغة الانجليزية.
  • اختبارات في اللغة الانجليزية للأعمال.
  • اختبارات للمبتدئين.


وهذا مثال على أحد الاسئلة المقدمة من الاختبار العام:


موقع Cambridge English


يمكنكم زيارة الموقع من هنا:

موقع Using English

موقع Using English


Using English يقدم مجموعة كبيرة من :
  • اختبارات اللغة الإنجليزية.
  • تمارين القواعد لترسيخ قواعداللغة لديك.
  • مجموعة من المفردات الانجليزية.

هذه التمارين الإنجليزية مقدمة عبر الإنترنت للمتعلمين المبتدئين، ومصممة لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية. 

يمكن للمدرسين والتلاميذ استخدام هذه الإمتحانات الإنجليزية في الدروس، حيث يتم توفير نماذج اختبارات مع إجاباتها القابلة للطباعة. تغطي اختبارات اللغة المجانية عدة قواعد نحوية و مفردات اللغة الإنجليزية التي يمكن للمبتدئين والمتوسطين والمتقدمين استعمالها.

يمكنك زيارة الموقع من هنا:

موقع English Level Test

يجمع الأعضاء المؤسسون لموقع English Level Test شغفًا مشتركًا وهو حبهم للغات وخاصة اللغة الإنجليزية. لقد جربوا ما يمكن أن يوفره إتقان مستوى اللغة الإنجليزية على المسار الدراسي والمهني.
في مناسبات متعددة، وصل كل عضو في الفريق إلى مستويات جديدة من التطور بفضل لغته الإنجليزية المكتوبة جيدًا والمنطوقة. هذا يلهم الفريق للمشاركة في أنشطة مختلفة مخصصة بشكل خاص لدعم تعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين.

موقع English Level Test


تم إجراء اختبار الموقع بالنسبة للمستخدمين الذين يجيدون اللغة الإنجليزية والذين يفكرون بجدية في استخدام اللغة الإنجليزية كأداة من أجل:

  • اجتياز أحد امتحانات اللغة الرئيسية في العالم (اختبارات اللغة بجامعة كامبريدج، و TOEFL وما شابه).
  • المشاركة في دورات اللغة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وأستراليا وفي الدول الكبرى الأخرى حيث اللغة الإنجليزية هي اللغة الأم.
  • البحث عن عمل في الخارج والحاجة إلى إثبات معرفتهم باللغة لسلطات الهجرة (مثل IELTS لأستراليا ونيوزيلندا).
  • الدراسة في المرحلة الجامعية أو الدراسات العليا مع جامعات تتحدث اللغة الإنجليزية حول العالم.
  • الرغبة في تطوير اللغة الإنجليزية.

قم باجتياز الاختبار من هنا:

موقع EF SET

هدف موقع EF SET هو جعل اختبار إتقان اللغة الإنجليزية ليس موثوقًا فحسب، بل أيضًا ميسور التكلفة وسهل الاستخدام ويمكن الوصول إليه دائمًا. في EF SET، تم تطبيق بحث وتطوير في تقديم اختبارات لغة إنجليزية موحدة و مسجلة بشكل موضوعي لجميع المتعلمين بالمستوى - من المبتدئين إلى المتقدمين - مجانًا.

يمكنك الموقع أيضا من حيازة شهادة في اللغة الإنجليزية على غرار موقعنا، حيث يمكنك التوصل بشهادة لغة إنجليزية على بريدك الإلكتروني.

موقع EF SET


لماذا يجب عليك اجتياز اختبار موقع EF SET:

  • لأنه موثوق ومن صنع الخبراء: تم تطوير اختبار إجادة اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت هذا على مدار 5 سنوات مع كبار العلماء في مجال تقييم اللغة الإنجليزية. يتعلم أكثر.
  • لأنه متجاوب مع كل الأجهزة:  يتوفر EF SET على أي سطح مكتب أو جهاز لوحي أو جهاز محمول. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت وفي أقل من ساعة من وقتك.
  • انه مجاني: لماذا تدفع للحصول على نتائج دقيقة؟ لا ينبغي أن يكون هناك أي عوائق أمام اختبار لغتك الإنجليزية. تعد اختبارات اللغة الإنجليزية أداة مهمة لبناء إتقان اللغة الإنجليزية ونحن نساهم في جعلها مجانية وللجميع.

يمكنك زيارة الموقع من هنا:


موقع ESL Languages

هل تريد معرفة مستواك في اللغة الإنجليزية قبل التسجيل في دورة اللغة الإنجليزية بالخارج؟ خذ اختبار اللغة الإنجليزية المجاني بموقع ESL Language عبر الإنترنت.
 هذا الاختبار القصير سيساعدك في تقييم مجموعة واسعة من مهارات اللغة الإنجليزية لديك، من القواعد إلى الاستماع.
 


قبل بدء الاختبار، يجب أن تنتبه للإرشادات التالية:
  • تأكد من تشغيل مكبرات الصوت ، أو أن لديك زوجًا من سماعات الرأس جاهزة لقسم الاستماع.
  • من المفترض أن يستغرق اختبار اللغة هذا حوالي 10 إلى 15 دقيقة، وبمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتلقى نتيجة فورية تعطيك فكرة جيدة عن مستواك في اللغة الإنجليزية.
  •  إذا كنت ترغب في تلقي نتائج مفصلة وتعليقات حول إجاباتك في نهاية الاختبار ، يمكن لطاقم الموقع إرسالها عبر البريد الإلكتروني.

يمكنك زيارة الموقع من هنا:


هل هناك موقع آخر لاجتياز امتحانات إنجليزية أونلاين؟

نعم بكل تأكيد. هناك موقعنا English Zeal الذي يقدم باقة من أروع الاختبارات الإنجليزية أونلاين مع الإجابة الفورية. يمكنكم الإطلاع على قسم الإختبارات الخاص بنا.
نتمنى لكم مسيرة تعلم موفقة.
google-playkhamsatmostaqltradent