recent
أخبار ساخنة

تطبيقات مجانية | تطبيق BBC لتعليم اللغة الإنجليزية

الصفحة الرئيسية
تطبيقات مجانية | تطبيق BBC لتعليم اللغة الإنجليزية
يعد تطبيق BBC Learning English أحد أشهر مقدمي المواد التعليمية المجانية للغة الإنجليزية في العالم، حيث ساعد الملايين من المتعلمين ، في أكثر من 100 دولة ، على تحسين المتحدثين باللغة الإنجليزية. تعرف على المزيد حول تعلم اللغة الإنجليزية في BBC والوصول إلى مواد أخرى مجانية لتدريس اللغة الإنجليزية

يجمع تطبيق BBC Learning English الرسمي كل الدروس والمقدمين المفضلين لديك في حزمة واحدة رائعة وسهلة الاستخدام. إنها أفضل طريقة لتحديث مستواك في اللغة الإنجليزية! (يمكنك معرفة مستواك في اللغة الإنجليزية من هنا).

هذا التطبيق يقدم سلسلة جديدة رائعة لمساعدتك على التحدث بشكل طبيعي باللغة الإنجليزية. لا تحتوي هذه السلسلة على نص - مجرد أشخاص عاديين يستخدمون اللغة الإنجليزية الحقيقية للتحدث عن مواضيع الحياة اليومية.

خصائص تطبيق BBC Learning English

لقد تم طلب أن تكون قادرًا على تنزيل برامجنا الصوتية. يحتوي كل برنامج صوتي الآن على زر تنزيل حتى تتمكن من الاستماع دون اتصال بالإنترنت.

لذلك ، سواء كنت ترغب في دراسة القواعد ، أو تحسين النطق ، أو تطوير لغتك الإنجليزية من خلال قصص جديدة موضعية أو تعلم أحدث العبارات لاستخدامها في محادثاتك اليومية ، فإن تطبيقنا لديه هذه السلسلة من أجلك.

أفضل طريقة لتعلم اللغة هي التدرب قليلاً كل يوم. يساعدك تطبيقنا على القيام بذلك من خلال التحديثات اليومية للدروس المدهشة والممتعة والموضوعية والنصوص والاختبارات. شاهد لغتك الإنجليزية تنمو!


من الميزات التي ستساعدك على التعلم هي البرامج الصوتية التي يمكنك تنزيلها. شاهد أو استمع إلى كل برنامج دون استخدام دعم النص. ثم شاهد أو استمع مرة أخرى باستخدام النصوص المدمجة والترجمات. بمجرد أن تتدرب على مهارات الاستماع والقراءة ، استخدم الاختبارات القصيرة لاختبار مدى استيعابك. سيتذكر التطبيق نتائجك حتى تتمكن من الاستمرار في المحاولة حتى تحصل على النتيجة التي تريدها.

عندما تستمع إلى درس صوتي ، سيستمر البرنامج في التشغيل في الخلفية حتى إذا تم إيقاف تشغيل الشاشة. لذلك يمكنك أن تكون في الحافلة ، أو تسافر بالقطار ، أو تطير ، أو تمشي أو تركض ولا يزال لديك الدرس المثالي في أذنك.

وهناك عدة ميزات أخرى مثل:
- دروس جديدة يوميا
- إخطارات لمساعدتك على مواصلة التعلم الخاص بك
- برامج يسهل العثور عليها مُدرجة حسب اسم السلسلة أو الفئة: (اللغة الإنجليزية اليومية ، تعلم اللغة الإنجليزية مع الأخبار ، اللغة الإنجليزية للأعمال ، القواعد ، المفردات والنطق)
- يمكنك متابعة مسلسلاتك المفضلة

تتوفر جميع برامجنا الأكثر شهرة ، بما في ذلك:
- The English We Speak
- 6 Minute English
- English at Work
- English in a Minute
- The award-winning Tim's Pronunciation Workshop
- LingoHack
- News Review
يمكنك زيارة موقع BBC على الإنترنت: www.bbclearningenglish.com

تعمق أكثر

هذا فيديو مقدم من قناة BBC Learning English، حيث تم فيه شرح مفصل للضمائر في اللغة الإنجليزية:

تحميل تطبيق BBC

يمكنك تحميل التطبيق من هنا:


إن واجهت صعوبة في فهم بعض الكلمات الانجليزية أو لديك اقتراح لتحسين محتوانا، أو أردت تشجيعنا على الإستمرار بكلمة شكر، يمكنك التعبير عن ذلك في خانة التعليقات أسفله.
بهذا نكون قد وصلنا لنهاية الدرس، نرجو أن تكونوا قد استفدتم ونرجو كذلك أن تتابعونا على مجموعة telegram الخاصة بنا للمزيد من الدروس الحصرية على موقع English Zeal
google-playkhamsatmostaqltradent