recent
أخبار ساخنة

تطبيقات مجانية | تطبيق القاموس الإنجليزي المجاني English Dictionary

الصفحة الرئيسية
تطبيق القاموس الإنجليزي المجاني English Dictionary
يشرح تطبيق القاموس الإنجليزي المجاني English Dictionary معنى الكلمات الإنجليزية بدقة واحترافية! حيث تستند التعريفات على English Wiktionary. يتميز هذا التطبيق بإمكانية البحث السريع ، واجهة مستخدم سهلة وعملية ، محسّنة أيضًا للأجهزة اللوحية. والجميل في الأمر أنه يعمل دون اتصال بالإنترنت ودون الحاجة إلى تنزيل أي ملف آخر! فدعونا نتعرف على مميزاته.

تطبيق القاموس الإنجليزي English Dictionary

يعد تطبيق Learn English Vocabulary أجمل تطبيق لتعريف المفردات لحد الساعة حيث يتصدر قائمة التطبيقات من على جوجل بلاي. ومن أهم مميزاته :
♦ أكثر من 378000 تعريف باللغة الإنجليزية وعدد كبير من الأمثلة
♦ يمكنك تصفح الكلمات باستخدام إصبعك (اسحب لليمين واليسار)
♦ إدارة الإشارات المرجعية والملاحظات الشخصية وسجل البحث
♦ زر البحث العشوائي (مثل خلط ورق اللعب) ،حيث سيفيدك لتعلم كلمات جديدة
♦ مشاركة تعريف الكلمات باستخدام تطبيقات أخرى ، مثل gmail أو whatsapp
♦ متوافق مع Moon + Reader و FBReader والتطبيقات الأخرى عبر زر المشاركة
♦ تكوين النسخ الاحتياطي والاستعادة والملاحظات الشخصية والإشارات المرجعية على الذاكرة المحلية و Google Drive و Dropbox و Box Cloud (متاح فقط إذا قمت بتثبيت هذه التطبيقات على جهازك)
♦ البحث بالكاميرا عبر البرنامج المساعد OCR ، متاح فقط على الأجهزة المزودة بكاميرا خلفية.

مميزات أخرى للتطبيق Application features

يمكنك التطبيق منإمكانية:
♦ البحث عن الكلمات التي تبدأ ب Prefix معين، على سبيل المثال أريد كل الكلمات التي تبتدئ بكلمة "Moon" ، يرجى كتابة "moon*" وستظهر القائمة المنسدلة بالكلمات التي تبدأ بكلمة "moon"
♦ البحث عن الكلمات التي تنتهي ب Suffix معين، على سبيل المثال أريد كل الكلمات التي تنتهي بكلمة "Moon" ، يرجى كتابة "*moon" وستظهر القائمة المنسدلة بالكلمات التي تنتهي بكلمة "moon"
♦ البحث عن الكلمات التي تحتوي على كلمة في وسطها، على سبيل المثال أريد كل الكلمات التي تحتوي على كلمة "Moon" ، يرجى كتابة "*moon*" وستظهر القائمة المنسدلة بالكلمات التي تحتوي على كلمة "moon".

تحميل تطبيق English Dictionary

هذا رابط تحميل التطبيق من على Google Play:


إن واجهت صعوبة في فهم بعض الكلمات الانجليزية أو لديك اقتراح لتحسين محتوانا، أو أردت تشجيعنا على الإستمرار بكلمة شكر، يمكنك التعبير عن ذلك في خانة التعليقات أسفله.
بهذا نكون قد وصلنا لنهاية الدرس، نرجو أن تكونوا قد استفدتم ونرجو كذلك أن تتابعونا على مجموعة telegram الخاصة بنا للمزيد من الدروس الحصرية على موقع English Zeal
google-playkhamsatmostaqltradent