recent
أخبار ساخنة

تطبيقات مجانية | تطبيق Hallo للتحضير لامتحانات ILETS و TOEFL

الصفحة الرئيسية

تطبيق Hallo للتحضير لامتحانات ILETS و TOEFL

تطبيق Hallo للتحضير لامتحانات ILETS و TOEFL

مرحبًا بمتعلمي اللغة الإنجليزية في كل مكان! تطبيقنا اليوم هو Hallo: أفضل مكان لتعلم اللغة الإنجليزية مع مدرسين أصليين والتحدث بثقة في أي وقت وفي أي مكان.

من الفصول الحية الممتعة والتفاعلية (حتى 35 طالبًا) إلى الفصول الفردية أو الجماعية الخاصة (تصل إلى 5 طلاب)، سيساعدك مدرسو اللغة الإنجليزية المعتمدون في Hallo على:

★ تحدث الإنجليزية بطلاقة بثقة
★ تغلب على خوفك من التحدث باللغة الإنجليزية
★ تحسين لهجتك والنطق
★ تحسين مهارات التحدث والاستماع والقراءة والكتابة
★ التعرف على الموضوعات التي تثير شغفك
★ تعلم القواعد بطريقة سهلة
★ تعلم أكثر الكلمات والتعابير والأفعال الاصطلاحية والعامية شيوعًا
★ التحضير لامتحانات اللغة الإنجليزية (TOEFL ، IELTS ، TOEIC ، Duolingo English Test)
★ الإستعداد لولوج الجامعة
★ الاستعداد للمقابلات

تجعل Hallo من أن تتقن اللغة الإنجليزية متعة وفعالة. ويعد الانضمام إلى محادثة أو بدئها وتكوين الصداقات أمرًا سهلاً على Hallo لأن المجتمع ودود ومرحب.

مميزات تطبيق Hallo للتحضير لامتحانات ILETS و TOEFL

لدى هذا التطبيق مميزات عديدة جدا. إليك كيف يعمل تطبيق Hallo:

دروس مباشرة

اختر المدرسين والموضوعات المفضلة لديك وابدأ في التحدث باللغة الإنجليزية مع مدرسين معتمدين للغة الإنجليزية في بيئة جماعية ممتعة. يلتقي الطلاب عبر الإنترنت مع معلمهم مرتين في الأسبوع ، لمدة 4 أسابيع. كل حصة 60 دقيقة.

فصول جماعية

إذا كنت تفضل خبرة خاصة أصغر (تصل إلى 5 طلاب) ، فالفصول الجماعية تناسبك! فهي ليست فقط أرخص من الفصول الفردية ، ولكنها قابلة للتخصيص بالكامل وممتعة للغاية. يمكن للطلاب الاختيار من بين مئات الدروس المعدة أو إنشاء دروسهم الخاصة. تحصل على ساعة من التحدث مع معلم يركز على الملاحظات والتقييم.

فصول فردية

إذا كنت تفضل وقتًا خاصًا ومركّزًا ومخصصًا مع مدرس ، فستمنحك الفصول الفردية أسرع النتائج. يمكنك اختيار أي موضوع أو درس وإيجاد الوقت المناسب لك. سيساعدك مدرسو Hallo على التغلب على الخوف وبناء الثقة والتحدث بطلاقة.

نوادي التحدث

الممارسة تجعل المتعلم مثاليا! كما يقول المثل ، "استخدمه أو افقده Use it or lose it". بعد انتهاء الفصل الدراسي ، يمكنك الانضمام إلى النادي ومقابلة أشخاص من جميع أنحاء العالم وممارسة التحدث معًا. يحب الطلاب مناقشة مجموعة متنوعة من الموضوعات الشيقة الحصرية. يوجد دائمًا مكان لك في مجتمعنا.

تحميل تطبيق Hallo

يمكنك تحميل التطبيق من هنا:



بهذا نكون قد وصلنا لنهاية المقال، نرجو أن تكونوا قد استفدتم ونرجو كذلك أن تتابعونا على مجموعة telegram الخاصة بنا للمزيد من الدروس الحصرية على موقع English Zeal.
google-playkhamsatmostaqltradent